(المصدر: وكالة بث)

دشنت شركة آل سعيدان للعقارات موقعها الإلكتروني ؛ بعد التطوير .
الموقع الالكتروني  يخرج بتبويب وتصنيف  عصري يتناسب مع حجم الشركة ومشاريعها الضخمة والمتعددة ، كما يواكب التوسع في النشاطات الاستثمارية لإحدى أكبر الشركات العقارية في المنطقة  والعالم.
الموقع صمم لأهداف رئيسية ثلاثة – بحسب تصريح الرئيس التنفيذي لشركة آل سعيدان للعقارات : التعريف بالشركة ومشاريعها الضخمة . تسهيل وصول عملاء الشركة وشركائها ، لتقديم خدمات أسرع وأسهل من أي مكان  في المملكة والعالم .  بالاضافة إلى التواصل مع وسائل الاعلام .
أما التصميم  يظهر بشكل متناغم  مع  الألوان التي تتميز بها الشركة ، وشعارها.
رابط الموقع :https://www.alsaedan.com
الرئيس التنفيذي لشركة آل سعيدان للعقارات الأستاذ أحمد بن ابراهيم بن سعيدان ، يؤكد أن  الخطط التطويرية في الشركة ، ستظهر نتائجها تباعا ، وكذلك العمل التنظيمي .. مشيراً إلى أن الشركة قطعت شوطاً كبيراً  في ترتيب وتطوير منظومة العمل ، لتتناسب مع حجم المشاريع المنجزة،  والتي يتم تنفيذها والمشاريع المستقبلية مما يسهل الوصول للعملاء ، والتعريف عن حجم المشاريع ، وتوجهات الشركة  نحو البناء والتعمير للمشاريع الضخمة  كالأبراج والمجمعات السكنية والمولات العصرية .
كما أكد  أحمد بن سعيدان ، أن الخطط التسويقية في الشركة ستأخذ منحى جديداً ، بهدف إبراز النشاطات.. مشيراً أن الإعلام  مهم ،  ووسائل الاعلام  لها النصيب الأكبر في مجال التسويق.