(المصدر: وكالة بث)
اختتم مساء الأربعاء 26 ابريل 2017 معرض الرياض العقاري “ريستاتكس” 2017 وشاركت شركة آل سعيدان للعقارات   بمنصة  مساحتها 280 متر ، كراعي بلاتيني. وتم عرض سبعة مشروعات من مشاريع الشركة الكبرى ، أبرزها برج اليجانس الواقع على طريق الملك فهد والمقابل للمركز المالي .

في افتتاح المعرض يوم الأحد 23 ابريل 2017 تم تكريم  الشركة  من وزير الإسكان  المهندس ماجد الحقيل ، وتسلم الرئيس التنفيذي للشركة ، أحمد بن إبراهيم بن سعيدان التكريم .
وفي ختام المعرض ،  مساء الأربعاء 26 ابريل 2017 شارك الدكتور بدر بن إبراهيم بن سعيدان العضو المنتدب في مناظرة حول تحديات العقار في المستقبل ، وتم تكريم الشركة واستلم التكريم الدكتور بدر بن سعيدان .
الأستاذ سلطان الخضير مدير عام الخدمات العقارية ، أكد نجاح المعرض ، وأن مشاركة شركة آل سعيدان للعقارات جاءت لهدف  تقديم مشاريع الشركة الضخمة  المتمثلة في  الأبراج والمولات والمجمعات السكنية .. مشيراً إلى  أن الشركة  تنطلق الآن وفق معايير تسويقية جديدة  مواكبة  لتوجهات الشركة في إعمار المشروعات الضخمة .

Alsaedan-news13-5
العضو المنتدب الدكتور بدر بن سعيدان يشارك في ندوة / نشاط مصاحب للمعرض

Alsaedan-news13-7

 

Alsaedan-news13-6
الرئيس التنفيذي لشركة آل سعيدان أحمد بن سعيدان يتسلم عنوان التكريم من وزير الاسكان

Alsaedan-news13-2

أحمد بن سعيدان ، الرئيس التنفيذي  ، وفي تصريحاته الإعلامية  يؤكد على الجودة  والتحسين المستمر في جميع الأقسام من أجل خدمات مميزة للعملاء، يتم تنظيم عدد من التجارب والندوات والأنشطة المختلفة من أجل التوعية، ونشر ثقافة الجودة والتميز في حياتنا وأعمالنا، ومنها دورات تدريبية لمنسوبيها.
ويؤكد أن المهم النتيجة. والنتيجة كما يراها الجميع في جملة المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها بأعلى مستويات الجودة. ومنها: برج اليجانس ويقع على الشريط التجاري بمدينة الرياض مقابل مركز الملك عبدالله المالي، ومجمع تيجان بلازا على طريق صلبوخ، ومجمع تريفولي السكني بحي النفل، ومجمع النبلاء السكني بالرحاب، وفندق الماريوت كورت يارد، ومجمع أورا سنتر بالمصيف. ومجمع مورادا السكني الذي سينتهي العمل منه في منتصف 2017، ومجمع مطاعم بلاك جاردن على الدائري الشمالي بالرياض.وأخرى تحت الدراسة والتنفيذ، وتندرج ضمن إنجازات الشركة، وتتميز بالجودة والإبداع.

Alsaedan-news13-3
 منصة شركة آل سعيدان للعقارات في معرض 2017 / الراعي البلاتيني

يذكر أن معرض الرياض للعقارات و التطوير العمراني  قد انطلق لأول مرة عام 1998 م في قاعة أحد فناق مدينة الرياض – كأول معرض متخصص في القطاع العقاري السعودي و أول معرض من نوعه في منطقة الخليج.
وهذه الدورة 2017 هي الأحدث ؛ إذ يمثل المعرض وملتقى الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني ” (ريستاتكس)،  موقعا عالميا لعرض كبريات  شركات العقار بالمملكة منتجاتها الحضارية  ومشاركة إقليمية ودولية، حيث حمل عدة عروض جديدة لمشاريع عقارية وتنموية   وإسكانية .
شركة آل سعيدان ، من كبريا الشركات التي أبهرت الزوار بمشروعاتها العملاقة .

 Alsaedan-news13-a

Alsaedan-news13-4

ويمكن للمهتمين ، متابعة التفاصيل في موقع الشركة ، أو زيارة  إدارة التسويق في موقع الشركة على طريق الملك فهد، مقابل المركز المالي ، أو الاتصال  عبر الوسائل المبينة في موقع الشركة الالكتروني .